الجمعة

آكثر آنسآن يستحق آلرحيل هو : آنآ 
لقد آآذآنجرحت حتى آصبحت مُتشبّعه من آلجروحوآخطىء فيّ حقي بمآ فيه آلكفآيه  كآن هنآك شخص آحببته بصدق ،وآحترمته ، وقدرته حق تقدير ،و وثقت به …وهو يجرحك ، يجآفيك ، يتغير فجأه ، يقهرك ، يتهمك !يسآمح متى مآ آرآد ، ويعآتب متى مآ آرآد ، و
يؤلمك متى مآ آرآد !لآيفهمك آن سكت ، ولآ حتى آن نط*آن نطقت !شخص آصبح آبتعآده عآده ، كلآمه تعذيب وتحقير كيف لي آن آفيق من صدمتي ؟ كيف لي آن آجمع آجزآئي آلمبعثره ؟ كيف لي آن آستعيد ثقتي بمن حولي ؟
بعد گل هذآ 
آلآ يحق لي آن آتمنى آلرحيل
آكثر آنسآن يستحق آلرحيل هو : آنآ
لقد آآذآنجرحت حتى آصبحت مُتشبّعه من آلجروح
وآخطىء فيّ حقي بمآ فيه آلكفآيه 

كآن هنآك شخص آحببته بصدق ،
وآحترمته ،
وقدرته حق تقدير ،
و وثقت به …
وهو يجرحك ، يجآفيك ، يتغير فجأه ، يقهرك ، يتهمك !
يسآمح متى مآ آرآد ، ويعآتب متى مآ آرآد ، و

يؤلمك متى مآ آرآد !
لآيفهمك آن سكت ، ولآ حتى آن نط
*آن نطقت !
شخص آصبح آبتعآده عآده ، كلآمه تعذيب وتحقير
كيف لي آن آفيق من صدمتي ؟
كيف لي آن آجمع آجزآئي آلمبعثره ؟
كيف لي آن آستعيد ثقتي بمن حولي ؟

بعد گل هذآ
آلآ يحق لي آن آتمنى آلرحيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق